. (2019). 2 القراءة السوسيولوجية لتطبيقات تکنولوجيا التعليم في المنهاج الدراسي. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 1(1), 71-35. doi: 10.21608/skje.2019.93818
MLA
. "2 القراءة السوسيولوجية لتطبيقات تکنولوجيا التعليم في المنهاج الدراسي". المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 1, 1, 2019, 71-35. doi: 10.21608/skje.2019.93818
HARVARD
. (2019). '2 القراءة السوسيولوجية لتطبيقات تکنولوجيا التعليم في المنهاج الدراسي', المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 1(1), pp. 71-35. doi: 10.21608/skje.2019.93818
VANCOUVER
. 2 القراءة السوسيولوجية لتطبيقات تکنولوجيا التعليم في المنهاج الدراسي. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 2019; 1(1): 71-35. doi: 10.21608/skje.2019.93818