يهدف البحث الحالي إلى قياس فاعلية برنامج تدريبي إلكتروني قائم على معايير الجودة لتنمية كفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية لدى معلمي مرحلة التعليم ما قبل الجامعي، حيث قامت الباحثة بتطبيق البحث على عينة من معلمي التعليم قبل الجامعي، وعددهم (30) معلما ومعلمة مجموعة واحدة، وتم قياس أثر البرنامج التدريبي الإلكتروني القائم على معايير الجودة لتنمية كفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية لدى معلمي مرحلة التعليم ما قبل الجامعي، واستخدمت الباحثة اختبار التحصيل المعرفي لكفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية، وبطاقة ملاحظة لقياس كفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية، من إعداد الباحثة، وكشفت نتائج البحث عن وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح التطبيق البعدي لأدوات البحث في تنمية المعارف والمهارات الخاصة ببعض تطبيقات جوجل التربوية لدى معلمي مرحلة التعليم ما قبل الجامعي الكلمات المفتاحية: برنامج تدريبي إلكتروني ، معايير الجودة، تطبيقات جوجل التربوية.
رفعت مدكور, رانيا. (2025). برنامج تدريبي إلكتروني قائم على معايير الجودة لتنمية كفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية لدى معلمي مرحلة التعليم ما قبل الجامعي.. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 7(1), 161-214. doi: 10.21608/skje.2025.425569
MLA
رانيا رفعت مدكور. "برنامج تدريبي إلكتروني قائم على معايير الجودة لتنمية كفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية لدى معلمي مرحلة التعليم ما قبل الجامعي.", المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 7, 1, 2025, 161-214. doi: 10.21608/skje.2025.425569
HARVARD
رفعت مدكور, رانيا. (2025). 'برنامج تدريبي إلكتروني قائم على معايير الجودة لتنمية كفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية لدى معلمي مرحلة التعليم ما قبل الجامعي.', المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 7(1), pp. 161-214. doi: 10.21608/skje.2025.425569
VANCOUVER
رفعت مدكور, رانيا. برنامج تدريبي إلكتروني قائم على معايير الجودة لتنمية كفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية لدى معلمي مرحلة التعليم ما قبل الجامعي.. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 2025; 7(1): 161-214. doi: 10.21608/skje.2025.425569