هدف البحث إلي معرفة معوقات استخدام التعليم الإلكتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة مصراتة في ظل انتشار جائحة كورونا تبعاً لمتغيري الجنس والمؤهل العلمي، وتوصلت نتائج البحث في: 1_ وجود فروق دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسط آراء العينة، حول معوقات استخدام التعليم الإلكتروني تعزى لمتغير الجنس لصالح الإناث. 2_ عدم وجود فروق دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسط آراء العينة، حول معوقات استخدام التعليم الإلكتروني تعزى لمتغير المؤهل العلمي (ماجستير- دكتوراه). الكلمات المفتاحية: التعليم الالكتروني؛ معوقات التعليم الالكتروني؛ فيروس كورونا.
ساسي, آمنه سليمان, & الترهوني, صالحة. (2023). معوقات استخدام التعليم الإلكتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة مصراتة في ظل انتشار جائحة كورونا. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 5(2), 21-41. doi: 10.21608/skje.2023.306752
MLA
آمنه سليمان ساسي; صالحة الترهوني. "معوقات استخدام التعليم الإلكتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة مصراتة في ظل انتشار جائحة كورونا", المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 5, 2, 2023, 21-41. doi: 10.21608/skje.2023.306752
HARVARD
ساسي, آمنه سليمان, الترهوني, صالحة. (2023). 'معوقات استخدام التعليم الإلكتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة مصراتة في ظل انتشار جائحة كورونا', المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 5(2), pp. 21-41. doi: 10.21608/skje.2023.306752
VANCOUVER
ساسي, آمنه سليمان, الترهوني, صالحة. معوقات استخدام التعليم الإلكتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة مصراتة في ظل انتشار جائحة كورونا. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 2023; 5(2): 21-41. doi: 10.21608/skje.2023.306752