تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أساسيات استخدام منصة بروغرس progres بالنسبة للطلبة الجامعيين بالإضافة إلي استخدامات الطلبة لتكنولوجيات الإعلام الآلي ،ومعرفة إذا ما كان هناك صعوبة أو سهولة في استخدامهم للمنصة وتبيان المشاكل التي واجهتهم . وتحقيقا لهذا الهدف تم الاعتماد على المنهج الوصفي للكشف عن حقيقة الظاهرة والاستعانة بالتحليل الكمي والكيفي وتحليل البيانات الميدانية ، توصلت الدراسة إلى أن الطلبة مستخدمون جيدون لأبجديات الإعلام الآلي وهذا بالاعتماد على أنفسهم وبالرغم من تلقيهم بعض الصعوبات تتعلق بضعف شبكة الانترنت إلا أنهم راضون على أداء منصة بروغرس ويتطلعون إلى تجاوز بعض النقائص وهذا يكون بتكوينهم وتدريبهم على المنصات الالكترونية مثل منصة البروغرس. الكلمات المفتاحية: الاستخدام، منصة بروغرس، الطالب الجامعي .
تيتوش, محمود, & غربي, صباح. (2022). استخدام منصة بروغرس progres بين الواقع والمأمول – دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين المستخدمين للمنصة. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 4(3), 83-100. doi: 10.21608/skje.2022.262523
MLA
محمود تيتوش; صباح غربي. "استخدام منصة بروغرس progres بين الواقع والمأمول – دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين المستخدمين للمنصة", المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 4, 3, 2022, 83-100. doi: 10.21608/skje.2022.262523
HARVARD
تيتوش, محمود, غربي, صباح. (2022). 'استخدام منصة بروغرس progres بين الواقع والمأمول – دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين المستخدمين للمنصة', المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 4(3), pp. 83-100. doi: 10.21608/skje.2022.262523
VANCOUVER
تيتوش, محمود, غربي, صباح. استخدام منصة بروغرس progres بين الواقع والمأمول – دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين المستخدمين للمنصة. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 2022; 4(3): 83-100. doi: 10.21608/skje.2022.262523