تهدف هذه الورقة البحثية الى التعرف على الجانب المفاهيمي لمتغيري التکنولوجيا الرقمية و ذوي الاحتياجات الخاصة وضبطهما وتحديد التداخل بينهما ، اذ باتت التکنولوجيا مخرجا يعتمد عليه في کل المجالات و خاصة في ميدان التربية والتعليم الهدف منها تسهيل التعليم و تطويره و کذا منح فرص لکل الفئات سواء العادية أو غير العادية کذوي الاحتياجات الخاصة لتعليمها و محاولة ادماجها في الوسط التربوي و العائلي . الکلمات المفتاحية : التعليم ، الرقمنة ، التکنولوجيا ، ذوي الاحتياجات الخاصة .
شيخ, فتيحة, & ليماني, شهر زاد. (2021). تحديد مفهومي التکنولوجيا الرقمية و ذوي الاحتياجات الخاصة والتداخل بينهما. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 3(2), 175-159. doi: 10.21608/skje.2021.179097
MLA
فتيحة شيخ; شهر زاد ليماني. "تحديد مفهومي التکنولوجيا الرقمية و ذوي الاحتياجات الخاصة والتداخل بينهما". المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 3, 2, 2021, 175-159. doi: 10.21608/skje.2021.179097
HARVARD
شيخ, فتيحة, ليماني, شهر زاد. (2021). 'تحديد مفهومي التکنولوجيا الرقمية و ذوي الاحتياجات الخاصة والتداخل بينهما', المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 3(2), pp. 175-159. doi: 10.21608/skje.2021.179097
VANCOUVER
شيخ, فتيحة, ليماني, شهر زاد. تحديد مفهومي التکنولوجيا الرقمية و ذوي الاحتياجات الخاصة والتداخل بينهما. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 2021; 3(2): 175-159. doi: 10.21608/skje.2021.179097