هدفت الدراسة التعرف على دور تکنولوجيا المعلومات في تنمية مهارات التعلم لذوي الاحتياجاات الخاصة
ومن ومن هنا يأتي الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة لتکنولوجيا المعلومات والسير في خطين متوازيين عند وضع وتطبيق نظام معلومات وتکمن أهميته ليس في عملية التعليم فقط، لانه عصب التطوير حيث يتم متابعة أداء الطالب وتحسين قدراته التعليمية وتکنولوجيا المعلومات تسهل العملية التعلمية من خلال الرصد والمتابعة وتعطي الطالب القدره علي انجاز المهام ولذا رأي الباحثان أن يسلطا الضوء علي هذا الموضع من خلال البحث العلمي وإثراء المکتبة العلمية بمثل هذاالبحث بمنهج استنباطئ.
توصلت الدراسة الى حل مشاکل ذوي الاحتياجات الخاصة في الدول النامية خاصة والدول العربية عامة برعاية الدولة لبناء نظام الالکتروني الکلمات المفتاحية:دور تکنولوجيا المعلومات: تنمية مهارات التعليم لذوي الاحتياجات الخاصة) .
حامد اسماعيل, نهلة, & عبدالله عثمان على, فؤاد. (2021). دور تکنولوجيا المعلومات فى تنمية مهارات التعليم لذوي الاحتياجات الخاصة. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 3(1), 295-271. doi: 10.21608/skje.2021.160024
MLA
نهلة حامد اسماعيل; فؤاد عبدالله عثمان على. "دور تکنولوجيا المعلومات فى تنمية مهارات التعليم لذوي الاحتياجات الخاصة". المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 3, 1, 2021, 295-271. doi: 10.21608/skje.2021.160024
HARVARD
حامد اسماعيل, نهلة, عبدالله عثمان على, فؤاد. (2021). 'دور تکنولوجيا المعلومات فى تنمية مهارات التعليم لذوي الاحتياجات الخاصة', المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 3(1), pp. 295-271. doi: 10.21608/skje.2021.160024
VANCOUVER
حامد اسماعيل, نهلة, عبدالله عثمان على, فؤاد. دور تکنولوجيا المعلومات فى تنمية مهارات التعليم لذوي الاحتياجات الخاصة. المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة, 2021; 3(1): 295-271. doi: 10.21608/skje.2021.160024