تجربة الخدع البصرية في الاستوديوهات الافتراضية في مجال السينما والتلفزيون مقاربة تطبيقية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

جامعة المسيلة، الجزائر

المستخلص

الأستوديو الافتراضي وتطبيقاته الممکنة في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي وأنواعه وفوائده ترجع بالدرجة الأولى على المؤسسة الإعلامية (الإذاعة، التلفزيون) أو المؤسسة الاتصالية (السينما) ککل من تخفيض للتکاليف وجمالية في الصورة، خاصة أنه شکل من أشکال التکنولوجيات الحديثة ومنبثقا عنها، وکذا جمالية تطبيق هذه التقنية الحديثة سواء الأستوديو الافتراضي أو الديکور الافتراضي.
الکلمات المفتاحية: الخدعة البصرية؛  الأستوديو الافتراضي؛  السينما؛  التلفزيون.